الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس: برشلونة يفتقد الحلول في بعض الأوقات

حسين زنون

19:31 09/01/2020

سبورت 360 – قال سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني أن فريقه يفتقد الحلول في الأوقات التي يلعب فيها المنافسون بالضغط على حامل الكرة في بعض المباريات.

و طالب بوسكيتس لاعبي برشلونة بالمزيد من التحسن قبيل مباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

بوسكيتس: السوبر الإسباني فرصة لتحسين أداء برشلونة

و قال بوسكيتس في تصريحات أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية منذ قليل ” نعرف أن علينا تحسين الأداء فلم نكن في 100 % من مستوانا هذا الموسم ، و هناك مجال للتحسن و لكن في موسم واحد يكون هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة للفريق ، نحن بحاجة لمزيد من القوة”.

و أضاف نجم وسط البارسا ” تنقصنا الاستمرارية ويجب أن نبقى صامدين بمجرد النجاح ، أنا مؤمن بأن النتائج ستأتي وستزداد معها الثقة و السوبر الإسباني فرصة جيدة لإثبات ذلك”.

و أكمل بوسكيتس ” نلعب بطريقة يحبها الجميع و نملك اللاعبين المناسبين لتنفيذها و لكن هناك بعض المنافسين يضغطوا علينا بقوة بالضغط على حامل الكرة و الرقابة اللصيقة و هذا يجعل الأمور صعبة علينا لأنه لو فقدت الكرة ستكون العواقب وخيمة”.

و استطرد مؤكدًا ” نعم بشكل عام نريد الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب و لكن لا يمكن تحقيق ذلك دوماً ، يجب أن نجد طريقة أخرى للعب و تنفيذها بأفضل طريقة ممكنة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة