الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال يتعرض إلى ضغوط للبقاء على متن الطائرة المتوجهة إلى جدة

أحمد رمضان

17:15 08/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن ضغوط مارسها مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني على اللاعب أرتورو فيدال على متن الطائرة المتوجهة إلى الممكلة العربية السعودية.

وامتدت الرحلة من إسبانيا إلى مدينة جدة جوالي ست ساعات من الطيران ، والتي اغتنمها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لإقناع لاعب خط الوسط التشيلي بالعدول عن قراره بالرحيل عن برشلونة.

وطلب رئيس النادي الكتلوني من اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً التفكير بقراره حول مغادرة الفريق في يناير / كانون الثاني ، وإعادة النظر في موقفه الذي عبر عنه قبل أيام بالرحيل إلى فريق آخر.

فيدال يحصل على رسالة إيجابية من برشلونة بشأن ضرورة البقاء.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن فيدال تعرض إلى ضغوط حقيقية من لاعبي برشلونة الكبار من أجل البقاء مع الفريق الكتلوني ، بما في ذلك من ليونيل ميسي، لويس سواريز وديفيد ألابا.

ونشرت هذه المصادر الرسالة التي حصل عليها فيدال من مسؤولي ولاعبي برشلونة ، والتي تقبلها النجم التشيلي بكل صدر رحب وجاءت : ” عليك البقاء ، نحن نحتاجك هنا وكلنا بحاجة إليك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة