الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جواو فيليكس: مجاراة برشلونة فردياً أمر صعب

حسين زنون

22:33 07/01/2020

سبورت 360 – اعتبر النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيتكو مدريد الإسباني أن برشلونة يتفوق فردياً على فريقه ، قبل مباراة الفريقين مساء الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

و قال فيليكس في تصريحات صحفية ليومية آس الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء ” نعرف ما ينتظرنا عندما سنلاقي برشلونة ، بالطبع ستكون مباراة صعبة جداً”.

و أضاف مفيداً ” لعبنا من قبل ضد برشلونة في الليجا و رأينا ما يمكن لهذا الفريق أن يفعله ، نحن نعمل و نقوم بالأشياء بطريقة جيدة و سنقدم مباراة جيدة أمام البارسا و سنحاول الفوز بكل تأكيد”.

و عن مفتاح الفوز على برشلونة قال ” علينا أن نعمل جميعاً في الميدان بشكل متحد ، لا يمكننا أن نلحق الضرر ببرشلونة فردياً و هذا سيكون مفتاحنا للانتصار”.

أوبلاك: نحب اللعب ضد برشلونة

بدوره قال زميله كيران تريبير عن مواجهة برشلونة ” مباراة مهمة جداً يوم الخميس ، و لا يجب أن يتخطى نظرنا حدود تلك المباراة ، علينا التفكير فقط في مواجهة برشلونة ، وسنحاول أن نقدم عملاً مميزاً ونفوز على البارسا”.

أما حارس الأتليتي يان أوبلاك فقال “برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم و يملك العديد من أفضل لاعبي العالم لذلك سيكون مباراة جيدة جدًا و هذا هو النوع المحبب لنا من المباريات ، لكن نحن أيضاً فريق لديه إمكانيات ، سنلعب ضد فريق قوي جداً و لو لعبنا مثلما نعرف سننافس وأتمنى أن نصل للنهائي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة