الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل فيدال يوسع دائرة تحركاته في أوروبا للرحيل عن برشلونة

أحمد رمضان

16:20 07/01/2020

سبورت 360 – قرر وكيل أعمال أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني السفر إلى عدة مدن أوروبية لإجراء محادثات مع الأندية المهتمة بالتوقيع على موكله خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن هناك عدد من الأندية الإنجليزية المهتمة بالتوقيع مع لاعب خط الوسط التشيلي في كانون الثاني / يناير الحالي بما في ذلك مانشستر يونايتد.

وانضم فيدال إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ منذ صيف عام 2018 ، وقد أصبح منذ ذلك الحين جزءاً مهماً من تشكيلة إرنستو فالفيردي ، حيث لعب 74 مباراة في جميع المسابقات الرسمية.

وكيل أعمال فيدال يعرض خدماته على عدد من الأندية الأوروبية.

وأشارت هذه المصادر أن فرناندو فيليسيفيتش سافر إلى عدة مدن أوروبية لإجراء محادثات مع إنتر ميلان بشأن الاتفاق على صفقة انتقال محتملة بقيمة 20 مليون يورو في الشهر الجاري.

ومع ذلك ، فقد كشف نفس التقرير أيضاً أن مانشستر يونايتد حريص على التحدث مع وكيل النجم التشيلي ، وبالتالي قد يدخل وجهاً لوجه في السباق مع إنتر ميلان للحصول على خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة