الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اتليتكو مدريد في جدة والقنوات الناقلة

محمد عبد الناصر

20:19 06/01/2020

سبورت 360 – يواجه برشلونة فريق اتليتكو مدريد في قمة منتظرة يوم الخميس المقبل ضمن لقاءات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الخاص بالموسم الماضي 2018-2019، والذي يلعب في يناير من العام الحالي 2020 نظرًا لتغيير نظام البطولة.

وسيلعب كأس السوبر الإسباني هذا الموسم بنظام مختلف تمامًا عن المواسم الماضية، حيث يواجه بطل الدوري وصيف الكأس، ويواجه بطل الكأس وصيف الدوري أو صاحب المركز الثالث في حالة تشابه الفرق، ثم يلعب الفائزان نهائي البطولة.

برشلونة بعد أن فقد نقطتين هامتين في المباراة الماضية ضد إسبانيول في الدوري، ومع إصابة نجمه الثاني هذا الموسم، تير شتيجن سيدخل تلك المباراة بمعاناة كبيرة وبتركيز أكبر على الفوز ببطولة جديدة.

أما اتليتكو مدريد فهو يمر بفترة جيدة بعد صعوده إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدرين، برشلونة وريال مدريد ويمر بفترة استقرار في النتائج.

موعد مباراة برشلونة القادمة في جدة في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

وسيتواجه الفريقان يوم الخميس الموافق 9 يناير من العام الحالي 2020 على ملعب الملك عبد الله الرياضي في جدة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي ودبي وستنقل حصريًا على قناة السعودية الرياضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة