الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد التعادل مع إسبانيول في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

02:20 05/01/2020

سبورت 360 – خسر برشلونة نقطتين في سباق الدوري الإسباني مع غريمه ريال مدريد، وذلك بعد أن انتهى ديربي كتالونيا مع جاره إسبانيول بالتعادل بنتيجة هدفين لهدفين.

سجل هدفي برشلونة لويس سواريز في الدقيقة 50، وأرتورو فيدال في الدقيقة 59، فيما سجل هدفي أصحاب الأرض ديفيد لوبيز في الدقيقة 23، و وو لي في الدقيقة 88.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بالتساوي مع الغريم ريال مدريد، مع تفوق الكتلان بفارق الأهداف عن كبير العاصمة الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة القادمة و القنوات الناقلة

ويلتقي برشلونة في مُباراته المقبلة ضد أتلتيكومدريد، في نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني، التي تُقام في المملكة العربية السعودية، على أرض ستاد الملك عبد الله في جدة، وسيكون الفائز من تلك المواجهة على موعد مع مُباراة نارية في النهائي مع المُنتصر من مواجهة نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد و فالنسيا.

وتنقل القناة الرياضية السعودية مُباريات كأس السوبر الإسباني، وتنطلق مُباراة برشلونة المقبلة الساعة 23:00 بتوقيت دبي و أبو ظبي، و 22:00 بتوقيت الرياض، و 21:00 بتوقيت القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة