الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة اليوم السبت 4-1-2020 والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

09:00 04/01/2020

سبورت 360- يعود برشلونة للمنافسات بعد انتهاء فترة الأجازة الشتوية، عندما يحل ضيفاً على إسبانيول مساء اليوم السبت في ملعب “باور8″، ضمن مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

يظهر برشلونة للمرة الأولى في عام 2020 متصدراً لجدول “الليجا” برصيد 39 نقطة (12 فوزاً، و3 تعادلات، و3 هزائم)، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني.

ويتواجد إسبانيول الجار اللدود لبرشلونة في المرتبة الأخيرة برصيد 10 نقاط (فوزان و4 تعادلات و12 هزيمة).

ووفقاً لإذاعة “سير كتالونيا” فإن أندريه تير شتيجن لن يتواجد في التشكيلة الأساسية لديربي كتالونيا، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية يوم الخميس، من أجل الحفاظ على عملية التعافي من إصابته في أوتار الركبة اليمنى، ووفقاً لنفس المصدر فإن الأطباء والفيزيائيين في النادي يحاولون تجهيز اللاعب لبطولة كأس السوبر الإسباني المقامة في المملكة العربية السعودية الشهر الحالي.

موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (00:00 صباح يوم الأحد بتوقيت الإمارات)، و(23:00 بتوقيت السعودية)، و(22:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة