الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم إسبانيول يهدد: قادرون على الفوز أمام برشلونة

حسين زنون

18:08 02/01/2020

سبورت 360 – هدد نجم فريق إسبانيول ديفيد لوبيز ، منافسه القادم في الدوري الإسباني ، برشلونة ، قبل مواجهة الفريقين في ديربي كتالونيا برسم مباريات الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

و قال لوبيز في تصريحات صحفية نشرتها يومية آس الإسبانية اليوم الخميس ” نعيش ظروف مشابهة للمباراة التي فاز بها إسبانيول أمام برشلونة قبل 11 عاماً ( آخر فوز لإسبانيول على برشلونة و كان ذلك تحت إمرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو) “.

نجم إسبانيول يتمنى تحقيق الفوز على برشلونة

و أضاف مفيداً ” لدينا بعض من عاش هذه التجربة ( الفوز على برشلونة ) في غرفة الملابس ، و تذكرنا تلك المباراة الأسبوع الماضي ، الثقة كبيرة في الفريق على القدرة على تحقيق الفوز على برشلونة ، هناك شعور بثقة في غرفة الملابس على قدرتنا على فعلها”.

و استطرد لاعب إسبانيول ” مباراة الماضي كانت في الكامب نو ، أما المباراة المقبلة ستكون في ملعبنا و هو حافز إضافي لنا ، إنها مباراة يجب أن ندافع فيها عن تاريخنا وفخر إسبانيول و عن الفريق الذي يعيش فترة صعبة ، إنه لقاء مثالي لقلب الأمور وتغيير واقع الفريق”.

و أكمل قائلاً ” لو فزنا على برشلونة ، سيُنسى الجزء السيء من موسمنا ، و مفتاح الانتصار هو تقديم كل ما لدينا في الملعب من أول دقيقة و حتى صافرة النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة