الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع داني أولمو

رامي جرادات

18:06 31/12/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن تقدم برشلونة بعرض رسمي للتعاقد مع داني أولمو مهاجم دينامو زغرب الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد داني أولمو صاحب 21 عاماً من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، ورحل عن النادي في صيف 2014 وانتقل إلى صفوف دينامو زغرب، وبدأ اللعب مع الفريق الأول منذ موسم 2014-2015.

وكان برشلونة يراقب تطور داني أولمو خلال السنوات الماضية، وتمكن اللاعب من إقناع إدارة النادي باستعادته نظراً للأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة، علماً أن عقده مع دينامو زغرب سينتهي عام 2021.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة بدأ مفاوضاته بالفعل مع دينامو زغرب لمناقشة إمكانية التعاقد مع أولمو نقلاً عن مصادر تشيكية، لكن النادي الكرواتي يرى أن عرض البرسا غير كافٍ لإتمام الصفقة.

لماذا يفكر برشلونة باستعادة داني أولمو؟

يلعب داني أولمو في مركز الجناح الأيمن الهجومي، ويجيد اللعب أيضاً كمهاجم ثانٍ، وكان في سنواته الأولى يلعب كجناح أيسر في بعض المناسبات، أي أنه لاعب متعدد المراكز في الخط الأمامي.

وتمكن داني اولمو من تسجيل هدفين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما أحرز هدفاً في مباراته الأولى مع منتخب إسبانيا، عدا عن تسجيله 8 أهداف في الدوري الكرواتي في آخر 25 مباراة.

ويتمتع صاحب 11 عاماً بميزات عديدة يحتاجها النادي الكاتالوني في مشروعه الجديد، لاسيما وأنه قد ترعرع في مدرسة لاماسيا، ويملك الحمض النووي لفلسفة النادي في اللعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

الأكثر قراءة