الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفكر بالتخلي عن ديمبيلي في الميركاتو الشتوي

علي خليفة

19:56 29/12/2019

موقع سبورت 360 – يفكر نادي رين الفرنسي في استعادة نجمه السابق الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأ عثمان ديمبيلي مسيرته الكروية في رين، قبل انتقاله إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2016 مقابل 15 مليون يورو، ومن ثم اشتراه برشلونة مقابل 125 مليون يورو في صيف عام 2017.

ولم ينجح ديمبيلي في التأقلم مع أسلوب لعب برشلونة منذ التوقيع معه، بجانب معاناته من عدد كبير من الإصابات القوية..

هل يغادر ديمبيلي برشلونة ويعود إلى رين ؟

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن ديمبيلي يعاني حالياً من إصابة في الفخذ ولن يعود إلى برشلونة قبل بداية شهر فبراير القادم، بجانب وجود صعوبة لإقحامه في التشكيلة الأساسية بعد ذلك في ظل الانسجام الذي بدأ يظهر بين الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان، وظهور الشابان كارليس بيريز وأنسو فاتي وإبداعهما على ملعب كامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة رين في استعادة ديمبيلي في الفترة القادمة من أجل المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ومن غير المتوقع أن يتكلف رين بأكثر من 30 بالمئة من راتب ديمبيلي مقابل استعارته في الشتاء من أجل إعادة مستواه في نفس الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة