الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 نجوم مرشحون للانتقال إلى برشلونة بشكلٍ مجاني

علي خليفة

16:14 27/12/2019

موقع سبورت 360 – رصدت صحيفة “سبورت” الإسبانية قائمة بلاعبين تنتهي عقودههم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ومتاحين للانتقال إلى صفوف برشلونة بشكلٍ مجاني.

وقالت الصحيفة الإسبانية المقربة من برشلونة إن إدارات الأندية دائماً ما تفضل التوقيع مع لاعبين بشكلٍ مجاني عند انتهاء عقودهم، في حال كانوا من ذوي الجودة العالية.

وهنالك عدد من اللاعبين ارتبطوا في وقتٍ سابق بالانتقال إلى برشلونة، ولحسن حظ النادي الكتالوني أن عقودهم تنتهي بعد ستة أشهر، ويستطيع النادي التفاوض معهم من بداية شهر يناير، أي قبل ستة أشهر على انتهاء العقد، دون التعرض للعقوبات.

لاعبين تنتهي عقودهم ويمكنهم الانتقال إلى برشلونة

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن قائمة أبرز اللاعبين التي تنتهي عقودهم في الصيف تضم كل من الدنماركي كريستيان إريكسن والبلجيكي يان فيرتونخن (توتنهام هوتسبير)، وبيدرو رودريجيز وويليان (تشيلسي)، وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، ودريس ميرتينز (نابولي)، وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، وبليز ماتويدي (يوفنتوس).

وبالنسبة للمطلوبين في برشلونة منذ أعوام فتضم القائمة كريستيان إريكسن وويليان ويان فيرتونخن وديفيد سيلفا وبيدرو رودريجيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة