الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يوضح موقفه من حكام الكلاسيكو وميركاتو برشلونة

علي خليفة

17:31 20/12/2019

موقع سبورت 360 – أوضح الإسباني إرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة، رأيه بالقرارات التحكيمية التي شهدها الكلاسيكو الذي جمع فريقه مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

وانتهى كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالتعادل السلبي يوم الأربعاء الماضي على ملعب كامب نو في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الإسباني، والذي شهد اعتراضات من قبل الطرف الأخر على قرارات التحكيم وتقنية “الفار” بسبب أحقيتهم في الحصول على عدة ركلات جزاء.

وفي مؤتمره الصحفي لمباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس، قال فالفيردي “شكاوي التحكيم لن تنتهي أبداً، لا أحد معصوم عن الخطأ وكل الأخطاء ستستمر”.

هل يدخل برشلونة الميركاتو الشتوي ؟

وعرج إرنيستو في حديثه إلى وضع برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز تشكيلته، بقوله “لا أفكر في ذلك، توديبو إلى ميلان ؟ لا أتوقع رحيله”.

وفي ختام حديثه، قال الإسباني “هذا العام كان شوطاً طويلاً، انتصارات وهزائم، وهذا جزء من الحياة، وهنالك احباطات وأفراح، يجب تقبل الأخطاء لتحسينها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة