الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة: الكلاسيكو كان مُحبِطاً

حسين زنون

16:41 19/12/2019

موقع سبورت 360 – أفاد نجم وسط برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج بأن الكلاسيكو كان مُحبطاً له في أول مباراة كلاسيكو يخوضها مع الفريق الكتالوني.

و شارك اللاعب الهولندي في مباراة برشلونة وريال مدريد المسماة بكلاسيكو الأرض مساء الأربعاء في ملعب الكامب نو ، في لقاء مؤجل من المرحلة العاشرة للدوري الإسباني.

دي يونج يكشف سبب فشل برشلونة في الفوز بالكلاسيكو

و قال دي يونج في تصريحات لشبكة زيجو سبورت الهولندية عن اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل السلبي ” هل أنا محبط بأول كلاسيكو ألعبه؟ المباراة نفسها كان محبطة بعض الشيء ، الأجواء و كل شيء كان عظيماً و لكن كنا نتوقع أن نلعب بشكل أفضل”.

و أضاف مفيداً ” نحن برشلونة و كنا نلعب في ميداننا و لذلك علينا دائماً أن نحقق الانتصار ، ريال مدريد وضعنا تحت ضغط كبير في المباراة و بناءً عليه لم نصل للمهاجمين بشكل جيد و هذه كانت المشكلة الرئيسية التي عانينا منها في اللقاء”.

و استطرد دي يونج ” لا يمكن أن نرضى أبداً بلتعادل في ملعبنا ، أظن أن ريال مدريد أبلى بلاءً حسناً في اللقاء ، ضغطوا علينا و لعبوا بشجاعة ، لم يفوزوا في اللقاء لكنهم قدموا مباراة جيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة