الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يرغب في التعاقد مع نجولو كانتي

حسين ممدوح

19:29 18/12/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية أن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي يًفكر في الرحيل عن تشيلسي في الصيف القادم.

وربطت تلك التقارير اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 بنادي ريال مدريد حيث يأمل في اللعب تحت إمرة المدرب زين الدين زيدان، كما ربطته كذلك بفريق برشلونة.

ولكن وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن النادي الكاتالوني لا يضع كانتي ضمن خياراته المحتملة لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم.

كانتي ليس هدفاً لفريق برشلونة

كانتي يتطلع لتجربة جديدة

كانتي، الذي لعب أكثر من 150 مباراة مع فريق تشيلسي منذ وصوله إلى الفريق اللندني في صيف عام 2016 قادماً من ليستر سيتي لديه عقد مع البلوز حتى نهاية موسم 2022-2023.

وكان من المتوقع أن يسمح البلاوجرانا للاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش بالرحيل خلال فترة الانتقالات في يناير لكن اللاعب يميل الآن للبقاء مع النادي الكاتالوني.

ونتيجة لذلك فإن فريق المدرب إرنستو فالفيردي لا يُفكر في تدعيم خط الوسط في الصيف القادم مما يجعل ريال مدريد صاحب الأفضلية في جلب كانتي إلى العاصمة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة