الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة فان دي بيك

رامي جرادات

18:36 15/12/2019

موقع سبورت 360 – دخل دوني فان دي بيك نجم أياكس ضمن دائرة اهتمامات برشلونة في الأسابيع الأخيرة وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، رغم أن اللاعب ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد طوال الأشهر الماضية.

وكان فان دي بيك قريباً من التوقيع لريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الصفقة تعثرت لأسباب غير معروفة حتى الآن، وبعض المصادر تؤكد أن زين الدين زيدان كان يراهن على التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

ويقدم فان دي بيك أداء مميز جداً في الموسم الحالي رفقة نادي أياكس، حيث سجل 7 أهداف في مختلف البطولات وصنع 6 آخرين، وذلك رغم أنه يلعب في خط الوسط وليس في الأمام.

برشلونة وريال مدريد يتفاوضان مع فان دي بيك

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة أرسل مبعوثيه للتفاوض مع نادي أياكس بخصوص التعاقد مع فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة,

وأضاف التقرير أن ريال مدريد أيضاً ما زال مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب، وبالتالي فقد نشهد صراعاً بين عملاقي إسبانيا خلال الأسابيع المقبلة، وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الصفقة بلا شك.

وأكد المصدر ذاته أن سعر فان دي بيك في السوق يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن لريال مدريد وبرشلونة دفعه بسهولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة