الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يدرس استعادة تياجو ألكانتارا رغم سعره باهظ الثمن

أحمد رمضان

16:50 14/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة بعد ظهر اليوم السبت عن دراسة يقوم بها مجلس إدارة برشلونة للتوقيع مع تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد نشرت خلال اليومين الماضيين تقريراً يؤكد على رغبة لاعب خط الوسط الإسباني في الرحيل عن الفريق البافاري في الشهور القادمة لعدم شعوره بالراحة.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مكانه في التشكيلة الأساسية منذ رحيل نيكو كوفاتش عن تدريب بايرن ميونخ ، في الوقت الذي يسعى المهاجم توماس مولر للرحيل هو أيضاً في يناير.

وقرر تياجو ألكانتارا الرحيل عن نادي برشلونة إلى بايرن ميونخ في عام 2013 عندما تولى بيب جوارديولا مسؤولية تدريب الفريق الألماني ، وقد فرض نفسه في التشكيلة الأساسية منذ ذلك الحين.

برشلونة يريد التعرف على سعر تياجو ألكانتارا قبل أي مفاوضات.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يدرس استعادة اللاعب الدولي الإسباني في الصيف القادم ، لكنه يريد أولاً استكشاف القيمة المالية التي يريدها مسؤولو بايرن ميونخ للتنازل عنه.

وأشارت هذه المصادر أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تريد التعرف على سعر اللاعب تياجو ألكانتارا قبل الدخول في أي مفاوضات للحصول على خدماته لعلمها بثمنه الباهظ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة