الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يوضح حالة مصابي برشلونة وعودة بيدرو

علي خليفة

19:15 13/12/2019

موقع سبورت 360 – كشف الإسباني إرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة، عن حالة لاعبيه المصابين، قبل المباراتين القادمتين مساء السبت ضد ريال سوسيداد ضمن الجولة 16 من الدوري الإسباني، ومن ثم المباراة المؤجلة ضد ريال مدريد – الكلاسيكو – يوم الأربعاء القادم.

وقال فالفيردي في مؤتمره الصحفي مساء اليوم الجمعة “أرثور ميلو وصل بإنزعاج من آخر مباراة مع منتخب البرازيل، كان عليه التوقف بعد مباراة أتلتيكو مدريد وسنرى ما سيحدث، وجوده أمام سوسيداد مشكوك فيه”.

وأضاف “أنسو فاتي على ما يرام ويشعر بالهدوء بعد هدفه الأوروبي، نحن نحرص على شفائه من انزعاج في أوتار الركبة، ألبا وسيميدو تدربوا لأيام وسنرى إذا سيدخلوا القائمة أم لا”.

هل يعود بيدرو ويرحل فيدال عن برشلونة ؟

وتحدث فالفيردي عن إمكانية التوقيع مع بيدرو رودريجيز من جديد خلال الميركاتو الشتوي، بقوله “بيدرو لاعب تاريخي في برشلونة وأحد اللاعبين الذين يتمتعوا بالعديد من الألقاب، لكنه في نادٍ آخر وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وختم “فيدال وإنتر ميلان ؟، الميركاتو لم يبدأ، لدينا ثلاث مباريات مهمة ونحن نعتمد عليه، سنرى ما سيحدث بعد نهاية العام”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة