الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنسو فاتي يصنع التاريخ في دوري الأبطال بهدفه ضد الإنتر

محمد الشويمي

03:01 11/12/2019

موقع سبورت 360 – تمكن أنسو فاتي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني من صنع الحدث مجدداً من خلال هدفه القاتل في مباراة إنتر ميلان اليوم.

5 أشياء مطالب ريال مدريد بتحقيقها أمام كلوب بروج رغم حسم التأهل

وكان فريق البرسا قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب مضيفه، إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتلوني خاض مباراة الليلة على ملعب جوزيبي مياتزا بالصف الثاني تقريباً، حيث استبعد المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي كلاً من ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو من قائمة الفريق لمنحهم الراحة، فضلاً عن غياب أرتور ميلو نجم الوسط البرازيلي للإصابة، وعدم تواجد سيميدو وجوردي ألبا لعدم اكتمال الجاهزية.

فضلاً عن كل ما سبق، لم يبدأ أيضاً الحارس الألماني تير شتيجن والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز مباراة برشلونة اليوم، واعتمد المدرب الباسكي على طريقة 3/5/2 بتواجد جريزمان مع كارليس بيريز في الخط الأمامي، ولونجليه رفقة أومتيتي وتوديبو في الدفاع.

أنسو فاتي يدخل تاريخ برشلونة ودوري أبطال أوروبا بهدف مباراة الإنتر

وفي الفترة الثانية، دخل أنسو فاتي بديلاً على حساب كارليس بيريز، واستطاع تسجيل هدف الفوز لبرشلونة على الأفاعي في الدقيقة 86 ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعمر 17 عاماً و40 يوماً، متخطياً رقم بيتر أوفوري لاعب أوليمبياكوس اليوناني الذي سجل للفريق اليوناني بعمر 17 عاماً و195 يوماً.

فاتي لعب 413 دقيقة بقميص برشلونة هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

الأكثر قراءة