الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. تحديد موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

أحمد رمضان

00:28 10/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد موعد مباراته ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستكون هذه المواجهة هي الثالثة بالنسبة لفريق المدرب إرنستو فالفيردي في الدوري الإسباني خلال بداية العام الجديد 2020 ، بعد المباراة ضد إسبانيول وغرناطة على التوالي.

تفاصيل مباراة برشلونة القادمة ضد فالسيا في الدوري الإسباني.

وستقام هذه المباراة في حساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو على ملعب ميستايا ، وذلك في الخامس والعشرين من يناير / كانون الثاني.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أيضاً أن هذه المباراة ستبدأ في الساعة الرابعة بالتوقيت المجلي في إسبانيا ، أو في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان برشلونة قد فاز على فريق الخفافيش (5-2) في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في الرابع عشر من سبتمبر الماضي ، والتي شهدت غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

الأكثر قراءة