الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرقام تبرهن على قوة وسط برشلونة مع راكيتيتش ودي يونج

حسين زنون

14:52 08/12/2019

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على إحصائية رقمية تبرهن على قوة خط وسط برشلونة الإسباني في وجود الثنائي إيفان راكيتيتش وفرينكي دي يونج.

يهمك أيضاً : اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

و شارك الثنائي معاً في تشكيلة برشلونة الأساسية لمواجهة ريال مايوركا مساء السبت برسم مباريات الدوري الإسباني ، و قدم الفريق الكتالوني مردوداً رائعاً و فاز بخماسية لهدفين.

تحسن مستوى برشلونة تزامن مع عودة الكرواتي راكيتيتش للمشاركة أساسياً مع الفريق الكتالوني ، ووفقاً لموندو فإن الأرقام التي حققها اللاعب رفقة دي يونج في آخر 3 مباريات لعباها معاً في المباريات ، كانت مذهلة.

أرقام مميزة لدي يونج و راكيتيتش في خط وسط برشلونة

و دفع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي براكيتيتش ودي يونج معاً في خط وسط البارسا في مباراة بوروسيا دورتموند ، أتلتيكو مدريد و مايوركا ، و عرفت تلك المباريات نسبة تمريرات ناجحة بين الثنائي بلغت 94 %.

و مرر الثنائي بينهما 381 كرة خلال المباريات المذكورة، 23 تمريرة فقط كانت خاطئة و هي نسبة دقة مرتفعة للغاية تؤكد على وجود تفاهم كبير بين راكي و دي يونج.

و استعاد الثنائي الكرة من لاعبي المنافس 43 مرة خلال المباريات الثلاثة ، بواقع 20 كرة مسترجعة من راكيتيتش و 23 من دي يونج.

و تُجبر هذه الأرقام المدرب فالفيردي على الاعتماد على الثنائي في المباريات رفقة سيرجيو بوسكيتس في خط وسط البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة