الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز على ريال مايوركا في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

02:28 08/12/2019

موقع سبورت 360-  نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز مبهر على حساب ريال مايوركا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مُباراة الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

سجل أهداف مباراة برشلونة اليوم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 7، والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق 17 و 41 و 83، و الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 43، فيما سجل للضيوف الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقتين 35 و 64.

ويخوض برشلونة في منتصف الأسبوع مُباراة ضد إنترميلان على أرضه سان سيرو، في مُباراة هامة للنيراتزوري للتأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا في تنافسه مع بوروسيا دورتموند.

موعد مباراة برشلونة القادمة و القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُقام مُباراة الإنتر يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة و12 منتصف الليل بتوقيت دبي وأبو ظبي، و 22:00 بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المُباراة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة