الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يدرس الانقضاض على عثمان ديمبيلي في يناير

أحمد رمضان

16:27 06/12/2019

موقع سبورت 360 – يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الانقضاض على مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي في سوق الانتقالات الشتوية بعد رفع عقوبة منعه من تسجيل اللاعبين.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في طريقه للرحيل عن ملعب كامب نو بعد فشله بالوصول إلى مستوى التوقعات ، منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2017.

وسيكون تشيلسي على موعد مع منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية الأوروبية التي تتبع إمكانية ضم ديمبيلي في الفترة القادمة ، بما في ذلك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

تشيلسي عقد اجتماعاً مع ممثل ديمبيلي للتفاوض على الصفقة.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن كبار المسؤولين في تشيلسي عقدوا اجتماعاً مع وكيل أعمال ديمبيلي للتباحث حول العقد وإلاتفاق على كل شيء قبل التفاوض المباشر مع برشلونة.

وبحسب ما ورد، فقد أجرى موسى سيسوكو وكيل أعمال النجم الفرنسي مفاوضات مع باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذي قدم 95 مليون يورو للحصول على خدماته في الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة