الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يوافق على رحيل مدافعه ولكن بشرط

بلال محمد

18:16 05/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن موافقة نادي برشلونة بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي على بيع المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

وانتقل المدافع الشاب جان كلير توديبو صاحب 19 عاماً لصفوف فريق برشلونة شهر يناير هذا العام، قادماً من تولوز الفرنسي بمبلغ مليون يورو.

ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحصل على الفرصة الكاملة مع فريقه الحالي برشلونة، سواء في الموسم الماضي أو هذا الموسم، حيث شارك هذا الموسم في مباراتين فقط.

توديبو يقترب من مغادرة برشلونة

ووفقاً للصحيفة الموالية لنادي ريال مدريد، فإن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني مستعدون لبيع جان كلير توديبو في يناير، ولكن بشرط، هو إضافة شرط إعادته مجدداً للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن هناك العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز “أوروبا”، تسعى للتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب توديبو من النادي الكتالوني برشلونة، على رأسهم يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة