الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يكشف حجم مشاعره بعد فوزه بالكرة الذهبية 2019

أحمد رمضان

01:01 03/12/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية للعام 2019 للمرة السادسة في مسيرته ، وذلك في حفل أقيم اليوم في العاصمة باريس.

وأحرز ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية لعام 2019 بعد أسابيع فقط على تتويجه بجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، متفوقاً على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو.

واحتضنت العاصمة باريس حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول ، وتسليم جائزة “كوبا” لأفضل لاعب تحت سن 21 عاماً ، وجائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس في العالم.

ميسي يشكر زملائه في برشلونة على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية.

وقال ليونيل ميسي عقب تسلم الجائزة : “منذ عشر سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا في باريس ، لقد جئت مع إخوتي الثلاثة واليوم أتلقى الكرة الذهبية السادسة ، وهي لحظة خاصة جدًا في حياتي الشخصية”.

وشكر ميسي زملائه على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية وأضاف : “أشكر زملائي الذين ساعدوني على الفوز بهذه الجائزة الكبيرة ، أنا لم أتوقف عن الحلم مطلقًا ، أريد أن أستمر في الرغبة في النمو والتحسن”.

وحول ما كان يريد الفوز بالمزيد من الكرات الذهيية وأجاب : “تمر السنوات ويوم ما سيأتي وقت الاعتزال ، آمل أن أستمر في الفوز من الألقاب وبالمزيد من الجوائز ، على الرغم من مرور الوقت بسرعة كبيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة