الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. ليونيل ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019

أحمد رمضان

00:36 03/12/2019

موقع سبورت 360 – أحرز ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم جائزة الكرة الذهبية للعام 2019 للمرة السادسة في تاريخه ، بعد أسابيع فقط على فوزه بجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا.

واحتضنت العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الاثنين حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للعام 2019 التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول المرموقة ، حيث تواجد العديد من الشخصيات الكبيرة في عالم كرة القدم.

وحصد ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره الاحترافي ، متفوقاً على عدد من اللاعبين الكبار مثل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

إنجازات جعلت ليونيل ميسي يفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأقيم اليوم على مسرح شاتليه في العاصمة باريس أيضاً حفل مراسم تسليم جائزة “كوبا” التي تقدم لأفضل لاعب في العالم تحت سن 21 عاماً ، وجائزة “ليف ياشين” التي تقدم كذلك لأفضل حارس مرمى في العالم.

وتوج اللاعب الملقب بالبرغوث بلقب الدوري الإسباني مع برشلونة ، كما حاز على جائزتي أفضل هداف في إسبانيا ولقب الحذاء الذهبي وكذلك هداف دوري أبطال أوروبا ، كما قاد الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة