الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة في خطر فقدان فيدال في يناير

حسين زنون

12:47 01/12/2019

موقع سبورت 360 – يعيش نادي برشلونة الإسباني خطر فقدان خدمات نجم الوسط التشيلي أرتورو فيدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2020.

يهمك أيضاً :5 أسئلة ننتظر الإجابة عليها في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

و أكدت صحيفة آس الإسبانية صباح اليوم الأحد أن وكيل فيدال دخل في مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق لنقله للأولد ترافورد في النصف الثاني من الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يتحرك لضم فيدال من برشلونة

و أشارت الصحيفة إلى أن كتيبة الشياطين الحمر تواصلت مع وكيل اللاعب الشيلي الدولي ، فيرناندو فيليسيفيتش لمحاولة ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

و وفقاً لآس فإن سعر بيع فيدال في سوق الانتقالات قد يكون 15 مليون يورو فقط ، في الوقت الذي لا يشعر فيه اللاعب بالسعادة داخل النادي الكتالوني.

و لا يحصل فيدال على مكان في التشكيل الأساسي للبارسا بصفة مستمرة و هو أمر لا يرضيه حيث يرغب في الشعور بأهمية أكبر داخل الفريق الإسباني.

و يحاول اليونايتد استغلال علاقة نائب الرئيس إيد وودوارد الجيدة بوكيل فيدال بعدما عملا من قبل في صفقة رحيل أليكسيس سانشيز لإنتر ميلان ، للمساعدة في حسم صفقة فيدال في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة