الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي: إصابة ديمبيلي خسارة كبيرة لبرشلونة

محمد مصطفى

04:16 01/12/2019

موقع سبورت 360- علق إرنستو فالفيردي، المُدير الفني لفريق برشلونة، على إصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، التي ستُبعده فترة ليست بالقصيرة عن البلوجرانا، وأكد فالفيردي على أن ابتعاد ديمبيلي سيكون خسارة كبيرة للفريق.

وكان ديمبيلي قد أًصيب في أوتار ركبته اليُمنى، خلال مُباراة الفريق ضد بوروسيا دورتموند في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب حتى فبراير المقبل.

فالفيردي : سنعوض خسارة ديمبيلي بلاعبين من الفريق الثاني B

وقال فالفيردي، خلال تصريحات صحفية، :”لا أعلم لماذا يُصاب بهذا النوع من الإصابات، لقد تحدثت معه وهو الآن أكثر هدوءاً عما كان عليه بعد الإصابة، كان متأثراً جداً خاصة مع تكرار الإصابات”، وتابع فالفيردي :”سنحاول تغطية خسارة ديمبيلي بلاعبين من الفريق الثاني للنادي”.

وأضاف :”من الواضح أنني منذ قدومي للفريق قبل عامين من الآن، كان يتأقلم على نمط لعبنا، كان يتطور، يتدرب جيداً، إصابته انتكاسة غير متوقعة”.

ويلتقي برشلونة مساء الأحد على أرض ستاد واندا ميتروبوليتانو مع فريق أتليتكو مدريد، في قمة مُباريات الجولة 15 من الدوري الإسباني، ويأمل رجال فالفيردي في تحقيق الانتصار لمواصلة السباق نحو اللقب مع ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة