الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يكشف كيف تسبب أرنب بمشكلة كبيرة مع فيرجسون

أحمد رمضان

16:50 30/11/2019

موقع سبورت 360 – كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم كيف دخل ذات مرة في مشكلة ساخنة للغاية مع مدربه السابق السير أليكس فيرجسون بسبب أرنبه الأليف.

يهمك أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس أمم أوروبا 2020

وأمضى بيكيه أربع سنوات في مانشستر يونايتد بين عامي 2004 و 2008 بينما كان فيرجسون على رأس قيادة النادي الإنجليزي ، قبل أن يعود إلى برشلونة في عهد المدرب بيب جوارديولا.

وقضى المدافع الإسباني معظم وقته على الهامش خلال الفترة التي قضاها مع فريق الشياطين الحمر وقد لعب 12 مباراة فقط ، ولهذا السبب لم يحقق إنجازات كبيرة تذكر في تلك المرحلة.

ومع ذلك ، فقد تحدث جيرارد بيكيه عن الجانب الخاطئ من علاقته مع مدربه السابق عندما قام أرنبه بأعمال شغب في عقار يملكه فيرجسون ، والذي انفجر غضباً بعد ما حدث في منزله.

أرنب جيرارد بيكيه المشاغب فجر غضب السير أليكس فيرجسون

وقال بيكيه في فيلم “ماتش داي” الوثائقي : “لقد استأجرت منزلاً من السير أليكس ، واشتريت أرنباً ولكنه دمر المنزل وكل المقاعد ، كل شيء ، وعندما غادرت اتصل بي وكان مستعراً”.

ويتذكر اللاعب البالغ من العمر 32 عاما كيف عاش في مانشستر وأضاف : “لقد عانيت من أحداث مظلمة للغاية في هذه المدينة ، لقد انتهى بي المطاف في مركز الشرطة أكثر من مرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة