الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة .. برشلونة يعلن غياب عثمان ديمبيلي لفترة طويلة

محمد الشويمي

21:46 29/11/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل إصابة الجناح الفرنسي، عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى مدة غيابه عن الملاعب.

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

ويثير اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الكثير من الجدل في النادي الكتلوني بسبب كثرة إصاباته، حيث غاب عن تشكيلة البلوجرانا لفترات عديدة منذ قدومه إلى كامب نو من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

البرسا أعلن أن ديمبيلي يعاني من إصابة عضلية في الركبة اليمنى، تعرض لها خلال مباراة دورتموند الأخيرة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي فاجأ الجميع بالتعويل على ديمبيلي في التشكيل الأساسي للفريق الكتلوني خلال اللقاء الماضي على ملعب كامب نو، على حساب المهاجم الفرنسي القادم من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان، ولكن لسوء الحظ، تعرض ديمبيلي للإصابة ودخل جريزو بدلاً منه.

الإصابة بلقاء دوري أبطال أوروبا تبعد ديمبيلي عن تشكيلة نادي برشلونة

وسوف تستدعي هذه الإصابة غياب اللاعب عن تشكيلة برشلونة لمدة حوالي 10 أسابيع، مما يعني إمكانية عودته في منتصف فبراير القادم !.

يُذكر أن اللاعب الموهوب الذي يجيد اللعب بكلتا قدميه بنفس الكيفية قد شارك في 8 مباريات هذا الموسم في كل البطولات، بواقع 4 في الدوري الإسباني و4 في دوري الأبطال، سجل خلالها هدفاً وحيداً ضد إشبيلية في لا ليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة