الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يوجه رسالة هامة لجريزمان بعد مباراة دورتموند

حسين زنون

03:38 28/11/2019

موقع سبورت 360 – وجه المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رسالة هامة للاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان بعد مباراة بوروسيا دورتموند.

و شارك جريزمان كبديل في مباراة الفريق الألماني و سجل هدفاً ليساعد فريقه على الفوز بثلاثية لهدف في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فالفيردي: التفاهم بين ميسي وجريزمان سيكون أكبر بمرور الوقت

و قال فالفيردي عقب المباراة التي ضمن بعدها البارسا التأهل لدور الستة عشر في صدارة المجموعة ” أظن أن جريزمان يقدم الكثير في الملعب و لكن عليه أن يزيد من عطائه في الفترة المقبلة و أعتقد أنه يملك المقومات الكافية لخلق التفاهم المطلوب مع ثنائي الهجوم لويس سواريز و ليونيل ميسي“.

و أضاف مفيداً ” هناك حديث كثير عن علاقة ميسي وجريزمان و لكن يمكن القول أن التفاهم يكون حاضراً دوماً بين اللاعبين الجيدين ، على سبيل المثال هناك تفاهم تام بين ميسي و سواريز لأنهما يلعبان معاً منذ وقت طويل ، و بمرور الوقت سيصبح التفاهم أكبر بين ميسي و جريزمان”.

و أكمل المدرب ” جريزمان سجل هدفاً في توقيت جيد ، قبل مباراة أتلتيكو مدريد ( فريقه السابق ) ، و هي مواجهة صعبة ومعقدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة