الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لونجليه: الآن تنتهي شائعات ميسي وجريزمان

حسين زنون

02:59 28/11/2019

موقع سبورت 360 –  علق كليمو لونجليه مدافع فريق برشلونة الإسباني على نجاح مواطنه الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل هدفاً للبارسا من صناعة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و دون جريزمان هدف البارسا الثالث في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني مساء الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لونجليه: برشلونة لديه قوة هجومية قاتلة لأي منافس

و انتشرت تقارير في الآونة الأخيرة عن سوء علاقة ميسي بجريزمان خارج الملعب و تأثير ذلك عليهما في العلاقة داخل المستطيل الأخضر.

و قال لونجليه في تصريحات صحفية عقب مباراة دورتموند ” سعداء جداً من أجل الانتصار ، القوة الهجومية في برشلونة قادرة على قتل أي منافس”.

و أضاف مفيداً ” اليوم صنع ميسي هدفين و سجل هدفاً ، إنه يعيش لحظات رائعة ، و ها هو قد صنع هدفاً لجريزمان لذلك لا يمكنك قول المزيد عن علاقتهما ، إنها نهاية هذه الشائعة”.

و بخصوص إصابة مواطنه عثمان ديمبلي قال ” إنه أمر مخجل ، عثمان يحاول أن يكون جاهزاً لخوض المباريات ، و أراد حقاً اللعب ضد فريقه السابق ، لكنه خرج من الملعب باكياً لأن كرة القدم في قلبه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة