الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يصارع برشلونة على جوهرة ألمانيا

بلال محمد

18:01 21/11/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية اليوم الخميس، عن انضمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نظيره الإسباني برشلونة في صراع التعاقد مع الجوهرة الألمانية كريم أديمي لاعب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً: لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

ووضع نادي برشلونة كريم أديمي مهاجم سالزبورج النمساوي ضمن أهدافه لتعزيز صفوف فريق برشلونة”ب”، حيث يرى كلويفرت مدير أكاديمية اللا ماسيا أنه لاعب قادر على أن يكون أكثر إفادة للبلاوجرانا في المستقبل.

ويأتي استهداف النجم الألماني الشاب على خطى السياسة المتبعة للبارسا بضم لاعبين شبان خلال سنوات أخيرة قد يكون لهم دور مع الفريق الأول مثل رونالدو أراوخو و موسى واجي و بيدري و المدافع الفرنسي توديبو.

أديمي يشعل الصراع بين دورتموند وبرشلونة

وأكدت شبكة “ترانسفير ماركت” أن بوروسيا دورتموند يرغب في التوقيع مع كريم أديمي صاحب الـ17 عاماً تحسباً لرحيل النجم الإنجليزي جادون سانشو، وتواصل النادي الألماني بالفعل مع بيئة اللاعب للتفاوض بشأن صفقة محتملة في الشتاء.

وقالت أن ريد بول سالزبورج النمساوي الذي تعاقد مع كريم أديمي مقابل 3.5 مليون يورو في عام 2018، رفض عرضاً من نادي برشلونة الإسباني بقيمة 15 مليون يورو، حيث لا ينوي النادي التفريط في خدماته بسهولة خاصة مع اهتمام أندية أخرى مثل ليفربول وآرسنال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة