الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستعيد لاعبيه الدوليين قبل مباراته القادمة ضد ليجانيس

أحمد رمضان

17:06 21/11/2019

موقع سبورت 360 – واصل إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة التحضير للمباراة القادمة في الدوري الإسباني لكرة القدم ضد ليجانيس من خلال الاعتماد على عدد آخر من اللاعبين الدوليين.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وجرت تدريبات اليوم الخميس في ملعب تيتو فيلانوفا الواقع في مدينة خوان جامبر الرياضية ، حيث كان الحدث الرئيسي بعودة أربعة لاعبين بعد مشاركتهم مؤخراً في عدد من المباريات الدولية.

وانضم الألماني مارك أندريه تير ستيجن، الهولندي فرينكي دي يونج، البرازيلي آرتور ميلو والاسباني أنسو فاتي إلى التدريبات ، على أن تكتمل الاجراءات وصدور قائمة المستدعاة غداً الجمعة.

موعد مباراة برشلونة أمام ليجانيس في الدوري الإسباني.

ويرحل نادي برشلونة إلى ملعب دي بوتاركي في ضواحي العاصمة مدريد يوم السبت المقبل من أجل ملاقاة ليجانيس في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك في منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وبعد الانتهاء من هذه المباراة ، سيبدأ الفريق الكتلوني التحضير للقاء الصعب ضد بوروسيا دورتموند الألماني ، والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة