الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخطط لصفقتين من العيار الثقيل في الصيف

محمد مصطفى

23:07 18/11/2019

موقع سبورت 360- تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات جناح تشيلسي ويليان، ولاعب خط وسط نابولي فابيان رويز، عند انتهاء عقودهما هذا الصيف لتدعم صفوف البلوجرانا الذي يُنافس على أكثر من بطولة محلياً و قارياً.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وأكد تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو على أن الثنائي سيكون بمقدورهما الرحيل مجاناً بعد انتهاء تعاقدهما مع عدم وجود اتفاقات جديدة لتمديد التعاقد، وارتبط البرازيلي ويليان دائماً بخطوة انتقال محتملة إلى العملاق الكتالوني، في الوقت الذي يرغب فيه ناديه اللندني تجديد تعاقده لعامين إضافيين.

وكان ويليان قد صرح أن العرض الوحيد الرسمي الذي تلقاه من إدارة النادي الكتالوني كان العام الماضي بعد كأس العالم 2018، وكان يُقدر حينها بـ 50 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه.

هل يشكل فابيان رويز و ويليان الإضافة المطلوبة لتشكيل برشلونة 

وبرزت أهمية ويليان بشدة لتشكيل تشيلسي هذا الموسم لقيادة مجموعة الشباب الذين يشكلون قوام الفريق، وسجل ويليان ثلاثة أهداف، وصنع مثلها، في 11 مُباراة شارك فيها مع البلوز هذا الموسم.

وأشار تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن اللاعب الإسباني فابيان رويز قد يضطر لمغادرة الدوري الإيطالي بسبب المشاكل و التوتر في نابولي، ذاكرةً أنه خاض مع الفريق ذو القمصان السماوية 45 مباراة منذ انضمامه له في 2018 قادماً من ريال بيتيس وسجل 8 أهداف ، وجذب أداء رويز اهتمام أندية ارسنال و مانشستر سيتي و ريال مدريد، وفق ما أفادت به الصحيفة البريطانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة