الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبيدال يفتح باب برشلونة أمام نيمار

حسين زنون

11:01 17/11/2019

موقع سبورت 360 – فتح السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني ، إيريك أبيدال ، الباب أمام عودة نيمار دا سيلفا من جديد للفريق الكتالوني بعد محاولات فاشلة لتقمصه ألوان الفريق في الصيف الماضي.

و رد أبيدال على سؤال بخصوص إمكانية عودة نيمار لبرشلونة بعد فشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي قبيل انطلاق الموسم الجاري ، في تصريحات ليومية موندو ديبورتيفو الإسبانية.

أبيدال يشيد بنيمار ويفتح باب عودته لبرشلونة

و قال الفرنسي أبيدال عن نيمار ” إنه لاعب من الطراز الثقيل و لديه فلسفة برشلونة يلعب في أعلى المستويات”.

و أضاف مفيداً ” نيمار سيبقى خياراً لبرشلونة دائماً ، على المستوى الرياضي يمكننا اتخاذ القرارات و لكن الأمر برمته قرار اقتصادي ، هناك بعض الأشياء يمكنك الوصول إليها و لا يمكن للآخرين الوصول لها”.

و واصل حديثه ” المستقبل سيقول كل شيء لو استمر نيمار في هذا المستوى لأن الموسم مازال طويلاً ، لن أقول أنه سيكون الخيار الأول لنا و لكن يمكنه أن يكون خياراً واضحاً”.

و بالرغم من رفض باريس التفاوض مع برشلونة ، يميل أبيدال لخيار التفاوض مع فريق العاصمة الفرنسية على أمل التوصل إلى اتفاق في نهاية المطاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة