الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يحذر برشلونة من التعاقد مع مواطنه والريال يترقب

حسين زنون

23:57 16/11/2019

موقع سبورت 360 – حذر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه من التعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز في الفترة المقبلة بعدما ارتبط اللاعب بقوة بالتواجد في مدار البلوجرانا.

و رصد البارسا مؤخراً التعاقد مع الأرجنتيني مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي ليكون رأس حربة الفريق في السنوات المقبلة بدلاً من لويس سواريز.

ميسي لا يريد لاوتارو مارتينيز في برشلونة

و لكن ميسي لا يريد وصول مواطنه للكامب نو حسبما أوردت شبكة دياريو جول الإسبانية مساء اليوم السبت مفيدةً بأن ليو حذر إدارة ناديه من فوضى قد تحدث داخل النادي حال التعاقد مع لاوتارو.

و يترقب ريال مدريد ، الغريم التقليدي للبارسا ، الوضع و يتأهب لخطف توقيع اللاعب من برشلونة و ترميم هجومه في الفترة المقبلة.

زين الدين زيدان مدرب الريال ينظر إلى لاعب النيراتزوري بنظرة مختلفة حيث يراه البديل المثالي للصربي لوكا يوفيتش الذي لم يقدم ما يُقنع داخل سانتياجو بيرنابيو حتى الآن.

و يرى زيزو في لاوتارو البديل المثالي لمواطنه كريم بنزيما حال غيابه عن الفريق في المباريات في كافة المنافسات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة