الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام طريق كوتينيو للهروب من برشلونة وبايرن ميونخ

يوسف منير

17:53 16/11/2019

موقع سبورت 360- نشرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت آخر تطورات مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب وجناح برشلونة الإسباني المعار حالياً إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانبة أن موقف كوتينيو حتى الآن غير واضح ومستقبله غير معروف سواء بالعودة إلى برشلونة مجدداً نهاية عقد إعارته أو البقاء في بايرن ميونخ وتفعيل النادي البفاري بند أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

توتنهام يريد التعاقد مع كوتينيو من برشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” أن توتنهام الإنجليزي يبدي مجدداً اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو بطلب من المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينيو.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن توتنهام يريد جعل كوتينيو معوض لرحيل كريتسيان إريكسين المحتمل بعد انتهاء عقد الأخير مع النادي اللندني نهاية الموسم الجاري.

وسبق لفيليب كوتينيو أن لعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لتوتنهام، عندما عملا سوياً في نادي إسبانيول الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة