الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوثار ماتيوس يكشف عن المرشح الأوحد للكرة الذهبية

علي خليفة

02:23 15/10/2015

كشف أسطورة كرة القدم الألمانية لوثار ماتيوس عن المرشح الأوفر حظاً للتتويج بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2015، والتي سيعلن عن المتوج بها في بداية العام المقبل.

وقال ماتيوس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" "هنالك لاعب واحد فقط يستحق الكرة الذهبية لهذا العام، إنه ليونيل ميسي، فأرقامه مع برشلونة تتحدث عن نفسها".

وأضاف "لم ينجح ميسي بالتتويج بدوري الأبطال فقط، بل قاد برشلونة للتتويج بالثنائية المحلية أيضاً، ولو وقف الحظ بجانبه لو حصد لقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده وهذا لا يقلل من أرقامه في الموسم".

وواصل ماتيوس حديثه متطرقاً إلى لويس إنريكي مدرب برشلونة، حيث قال "لويس إنريكي الاحق بجائزة أفضل مدرب، فلا يوجد بطولات أوروبية أو عالمية للمنتخبات، لذلك سيكون التركيز على ألقاب الأندية".

الجدير بالذكر أن ماتيوس حصل على الكرة الذهبية عام 1991 بعد تألقه مع المنتخب الألماني وإنترميلان الإيطالي، وتفوق على الثنائي الإنجليزي جاري لينيكر والفرنسي جان بيير بابان.

إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يحقق الأرباح لأول مرة في حقبة الملاك العرب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

الأكثر قراءة