الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس يشتكي من توابع قرعة السوبر الإسباني

حسين زنون

21:03 11/11/2019

موقع سبورت 360 – اشتكى سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني من توابع قرعة كأس السوبر الإسباني التي أوقعت فريقه في مواجهة أتلتيكو مدريد.

و سيكون البارسا مضطراً للعب أمام أتلتيكو مدريد قبل يومين فقط من المباراة النهائية حال صعوده لمواجهة الفائز من ريال مدريد و فالنسيا ، حيث ستكون المباراة الأولى للبطولة ” طرفها الريال ” يوم 8 يناير على أن تكون المباراة الثانية في اليوم التالي و يكون النهائي يوم 12 يناير.

بوسكيتس: برشلونة سيحصل على يوم راحة أقل في السوبر الإسباني

و قال بوسكيتس في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية ” أتلتيكو مدريد فريق تنافسي دوماً ، يملك العديد من اللاعبين العظماء و مدرب كبير و لكن لو وصلنا للمباراة النهائية سنحصل على يوم راحة أقل من الطرف الآخر و لكن هكذا كانت القرعة”.

بدوره قال ساؤول نيجيز متوسط ميدان أتلتيكو عن القرعة ” رغبتنا تكمن في الفوز بنسخة جديدة من السوبر الإسباني ، وقعنا من قبل أمام برشلونة في مناسبات عديدة ، و يمكننا إلحاق الضرر بهم لو سارت الأمور معنا بشكل جيد”.

أما لاعب خفافيش فالنسيا ، خوسيه لويس جايا فقال ” هناك شهرين قبل انطلاق البطولة و لكن المباريات أمام ريال مدريد تكون صعبة دائماً “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة