الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يتربع على عرش المعارين في القيمة السوقية

حسين زنون

20:24 11/11/2019

موقع سبورت 360 – يتربع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المعار لبايرن ميونخ الألماني على عرش المعارين في الفترة الحالية وفقاً لما نشرته يومية سبورت الإسبانية.

و أشارت سبورت إلى أن المركز الدولي للدراسات الرياضية ” CIES ” أجرى دراسة أفاد من خلالها بأن كوتينيو هو أعلى لاعب من حيث القيمة السوقية في الفترة الحالية بين كل اللاعبين المعارين.

كوتينيو على رأس هرم المعارين في الميركاتو

و يلعب كوتينيو في صفوف بايرن ميونخ في الفترة الحالية بنظام الإعارة من الفريق الكتالوني ، و ارتفعت قيمة اللاعب السوقية لتصل إلى 96.5 مليون يورو في الميركاتو.

و يعد هذا المبلغ أقل بقليل عن خيار الشراء المتواجد في عقد كوتينيو مع البايرن من البارسا و البالغ 120 مليون يورو.

و يعيش كوتينيو فترة غير جيدة في البايرن حالياً بالرغم من بدايته بشكل جيد هذا الموسم ، ويدخل اللاعب تحدياً جديداً بعد تغيير مدرب البافاري في اليومين الماضيين.

و جاء خلف كوتينيو  في القائمة ، لاعب ريال مدريد المعار لأرسنال داني سيبايوس بقيمة سوقية تصل إلى 65.7 مليون يورو ثم مارتن أوديجارد معار ريال مدريد لريال سوسيداد بسعر 57.3 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة