الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة القادمة مع سيلتا فيجو والقنوات الناقلة

أحمد تاضومانت

01:50 09/11/2019

موقع سبورت 360 – يفتتح ملعب الكامب نو أبوابه، لاستضافة مباراة برشلونة ضد سلتا فيجو يوم السبت 9 نوفمبر 2019، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني 2019/2020.

وستشهد المباراة عودة أحد لاعبي برشلونة السابقين للكامب نو، ويتعلق الأمر بمدرب سيلتا فيجو الحالي أوسكار جارسيا الذي لعب للبلاوجرانا خلال التسعينات تحت قيادة يوهان كرويف، وبعد اعتزاله لكرة القدم اتجه لمجال التدريب.

وعاد جارسيا لتدريب فريق برشلونة تحت 18 عاماً، ليفوز معه بالثلاثية في موسم 2010/2011، لكنه هذا الأسبوع سيكون بديلاً لفران إسكريبا كمدير فني لفريق سيلتا فيجو.

في المقابل، يسعى برشلونة لتعزيز صدارته لجدول الترتيب، وكذلك العودة إلى سكة الانتصارات التي زاغ عنها خلال الأسبوع الماضي، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام ليفانتي.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة:

وستقام المباراة بين برشلونة وسيلتا فيجو مساء السبت 9 نوفمبر 2019 (12 ربيع الأول 1441)، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (9:00 مساءً بتوقيت جرينتش، 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة).

وستكون المباراة التي سيقودها الحكم جوليرمو كوادرا فرنانديز، منقولة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 3، بتعليق عصام الشوالي.

ولا يُعاني برشلونة إلا من غياب وحيد، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر جوردي ألبا، بينما حصل لويس سواريز على التصريح الطبي للمشاركة في هذا اللقاء، الذي يتطلع النادي الكتالوني من خلاله، لتحقيق الانتصار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة