الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقيت “غريب” للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أحمد تاضومانت

23:20 08/11/2019

موقع سبورت 360 – تدرس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، إقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في توقيت مبكر، وذلك من أجل جذب المزيد من الرعاة الآسيويين.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 أكتوبر الماضي، قبل تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل، بسبب الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا، ولكن رابطة الليجا لم تستقر على توقيت المواجهة حتى الآن.

الكشف عن التوقيت المحتمل لمباراة الكلاسيكو:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإنه من المنتظر أن تقام المباراة بين الغريمين التقليديين ما بين الساعة الواحدة ظهراً إلى الخامسة مساءً، على الرغم من كونها ستُلعب في منتصف الأسبوع “يوم الأربعاء”.

وعلق إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة حول هذا الأمر، بقوله: “لا أفهم لماذا يجب أن يُلعب الكلاسيكو في وقت الظهيرة، لن يكون ذلك مفيداً للناس، أعرف أن هناك من يُتابع الكلاسيكو في البلدان البعيدة، ولكن أيضاً هنا يوجد من يتابع هذه المباراة”.

ولن يسلم مشجعو الفريقين في العالم العربي خصوصاً من التوقيت الغريب، حيث سيكون موعد اللقاء مبكراً للكثيرين مما قد يقلل نسبة المشاهدات، خاصةً وأن أغلب الجماهير تكون مشغولة بالعمل في منتصف الأسبوع.

ويُناسب التوقيت المبكر منطقة آسيا وأستراليا، حيث سيكون موعد المباراة هناك مسائياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة