الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يختار مدرب برشلونة الجديد لخلافة فالفيردي في يناير

حسين زنون

18:58 07/11/2019

موقع سبورت 360 – اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني المدرب الجديد للبارسا ليكون خليفة المدرب الحالي إرنستو فالفيردي في النصف الثاني من الموسم الجاري.

و لا يريد ميسي أن يتكرر فشل البارسا في دوري أبطال أوروبا من جديد بعد الخروج الكارثي على يد روما و ليفربول في آخر نسختين من البطولة.

لذلك يرغب ليو في تحرك إدارة البارسا صوب التعاقد مع مدرب جديد بشكل عاجل مع حرمان فالفيردي من اكمال الموسم مع البلوجرانا.

ميسي يريد وصول جالاردو لتدريب برشلونة في يناير

و أشارت صحيفة دون بالون الإسبانية إلى أن ميسي يريد تعاقد البارسا مع مواطنه مارسيلو جالاردو ليكون المدرب الجديد في الكامب نو.

وبالرغم من خروج المدير الرياضي لريفر بليت الذي يدربه جالاردو و نفي كل الأنباء المنتشرة عن رحيل مارسيلو لبرشلونة ، إلا أن دون بالون ترى أنه قد يصل للكامب نو بطلب مشدد من ميسي.

و أهمل برشلونة خيار التعاقد مع رونالد كومان نظراً لعدم رغبة النادي الكتالوني في الانتظار حتى نهاية يورو 2020 ، و يريد حلاً سريعاً للموقف وقد يجده في جاياردو الذي قد يصل في ديسمبر أو يناير المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة