الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يعترف بوجود التوتر داخل برشلونة بعد هزيمة ليفانتي

حسين زنون

19:54 04/11/2019

موقع سبورت 360 – اعترف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني بوجود حالة من التوتر داخل النادي الكتالوني بعد الهزيمة من ليفانتي بثلاثية لهدف في إطار منافسات الدوري الإسباني.

و يستعد البارسا لملاقاة فريق سلافيا براج التشيكي مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فالفيردي: الهزيمة من ليفانتي ستفيدنا في الفترة المقبلة

و قال فالفيردي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي على هامش المباراة ” من الواضح أنه عندما تخسر يكون هناك توتر بشكل أكبر في الفريق ، نعرف جيداً ماذا تعني الخسارة بالنسبة لنا”.

و أضاف مفيداً ” ربما تكون الهزيمة في حد ذاتها شيء جيد لأنها ستجبرنا على إظهار رد الفعل بالشكل المناسب في الفترة المقبلة”.

و استطرد المدرب ” الأخطاء الفردية في المباريات ستظل موجودة و لكن الأهم هو تفادي الأخطاء الجماعية و محاولة التعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها”.

و عن إقامة مباراة سلافيا براج في توقيت مبكر من مساء الثلاثاء و مدى تأثيرها على برشلونة قال ” لن تؤثر علينا على الإطلاق ، الأمور على يرام ، الأمر يصبح معقداً فقط عندما تلعب في الواحدة أو الثانية ظهراً “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

الأكثر قراءة