الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين مانشستر سيتي و برشلونة على نجم يوفنتوس

حسين ممدوح

23:51 03/11/2019

موقع سبورت 360 – سيتحضر برشلونة لمعركة جديدة في سوق الانتقالات وهذه المرة ستكون مع مانشستر سيتي الإنجليزي حيث يتنافس الناديين على الفوز بخدمات لاعب وسط فريق يوفنتوس رودريجيو بينتانكور.

وأظهر النادي الكاتالوني اهتمامه بالموهبة الأوروجويانية منذ وقتٍ طويل وحسب التقارير الصحفية فإنه كان يفكر في تقديم عرض للتعاقد معه في الصيف الماضي وذلك قبل أن يوقع البارسا مع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

وشارك اللاعب صاحب الـ22 عاماً في 11 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم في جميع البطولات وقام بصناعة هدفين إلا أن نصف هذه المباريات كان يشارك فيها كبديل حيث لا يُعد اللاعب الأساسي في تشكيلة البيانكونيري.

برشلونة يعود لهدفه القديم من يوفنتوس وينوي تقديم عرضه في الصيف القادم لبينتانكور

وحسب صحيفة ديلي ستار الإنجليزية اليوم فإن البلاوجرانا سيجد منافسة على شراء بينتانكور من جانب مانشستر سيتي حيث أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا إعجابه به ولديه خطة للتوقيع معه قبل بداية الصيف القادم.

وكان رودريجو ضد انضم للنادي الإيطالي قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل 10 ملايين يورو ومن المتوقع أن يُطالب اليوفي ما لا يقل عن 40 مليون يورو للتخلي عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأكثر قراءة