الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتحكم في كرسي تدريب برشلونة

حسين زنون

15:19 03/11/2019

موقع سبورت 360 – بات مستقبل المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في كرسي تدريب برشلونة الإسباني غير مضموناً بعد الخسارة من ليفانتي بثلاثية لهدف مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

إدارة برشلونة تنوي حسم الأمور المتعلقة بمستقبل فالفيردي مع النادي سواء بالبقاء أو بالرحيل في شهر ديسمبر المقبل.

و نفذ صبر إدارة البارسا من معارك فالفيردي الخاسرة لكنها قررت إعطاء مدرب أتليتيك بلباو السابق الفرصة لتحسين الأوضاع حتى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 18 ديسمبر القادم وفقاً لما أوردته شبكة دياريو جول الإسبانية.

برشلونة ينوي إقالة فالفيردي حال خسارة الكلاسيكو

و في حال نجاح فالفيردي في المحافظة على صدارة الجدول في الليجا و الفوز بالكلاسيكو في الفترة المقبلة ، سينجح في انقاذ نفسه من مقصلة الإقالة.

أما لو فاز ريال مدريد على برشلونة فسيكون ذلك المسمار هو الأخير في نعش فالفيردي و سيترك تدريب الفريق قبل يناير القادم وفقاً لما أكدته الشبكة المذكورة.

و ينوي برشلونة التعاقد مع الهولندي رونالد كومان ليكون خليفة فالفيردي حال الاستغناء عن خدماته في الفترة المقبلة.

و يرحب نجوم برشلونة مثل جيرارد بيكيه ، لويس سواريز و ليونيل ميسي بفكرة وصول الهولندي كومان ليكون مدرباً للفريق حال خروج فالفيردي من الكامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

الأكثر قراءة