الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نقطة ضعف برشلونة هذا الموسم

فريق سبورت 360

13:51 03/11/2019

موقع سبورت 360 _ برشلونة وريال مدريد يتنافسان على لقب الأسوء هذا الموسم، التشبيه ليس تجني على الفريقين، لإنه يظهر جاليًا للجميع، وهذا يأخذنا لسؤال مهم وهو ماذا يحدث لقطبي إسبانيا؟

لو تعمقنا في إجابة هذا السؤال بالنسبة لبرشلونة سنتجد أن هناك نقاط ضعف كثيرة، وعلامات استفهام على الكثير من اللاعبين، فضلًا عن تكتيك المدرب أرنيستو فالفيردي، وتعامله السيء من بعض المباريات.

الظاهرة السلبية في برشلونة 2019 – 2020

هناك الكثير من الظواهر السلبية في برشلونة مع فالقيردي، لكن الظاهرة الأبرز هي المباريات خارج الميدان، فقد خسر البارسا ثلاثة مباريات خارج ملعبه هذا الموسم كانت أمام أتليتك بلباو، وغرناطة، وأخيرًا مباراة أمس أمام ليفانتي، كما أنه تعادل في اثنين ضد كل من بوروسيا تورتموند في الجولة الأولى من الأبطال، وأوساسونا في الليجا.

تلقى برشلونة ثلاثة هزائم خلال ست مباريات خارج ملعبه، وهو أمر لم يحدث منذ 17 عامًا حينما كان فان جال مدربًا للفريق في ذلك الوقت مما يجعل فالفيردي يسير على خطى الهولندي ولكن ليس كل الخطى وإنما السوداء منها  .

هناك ملاحظة عجيبة في أداء برشلونة هذا الموسم، وهي تدني مستوى الكثير من مفاتيح لعب الفريق والجميع يعرفونهم، فلماذا يصرا فالفيردي على مشاركتهم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة