الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوسكيتس يطلب خليفة راكيتيتش في برشلونة بالإسم

حسين زنون

15:40 27/10/2019

موقع سبورت 360 – أيام الكرواتي إيفان راكيتيتش في برشلونة أصبحت معدودة ، لذلك تسعى الأسماء المؤثرة في غرفة ملابس الفريق الكتالوني للحفاظ على جودة الفريق بوصول صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي.

أحد الأصوات المؤثرة في البيت الكتالوني ، سيرجيو بوسكيتس ، استقر على بديل راكيتيتش حال حمل الكرواتي حقيبته و مغادرة النادي في منتصف الموسم الجاري.

بوسكيتس يريد تعاقد برشلونة مع فايجل

صحيفة دون بالون الإسبانية أفادت بأن بوسكيتس يريد أن يتحرك ناديه و يتعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند الألماني جوليان فايجل.

و يرى الإسباني بوسكيتس أن فايجل سيكون بديلاً مثالياً لراكيتيتش بداية من يناير المقبل علماً بأن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً مرتبط مع دورتموند بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2021.

و قد تكلف صفقة التعاقد مع فايجل خزينة النادي الكتالوني مبلغاً يصل إلى 25 مليون يورو في ظل عدم لعبه بشكل أساسي في كتيبة المدرب السويسري لوسيان فافر في الموسم الجاري.

و لمع نجم فايجل قبل موسمين و لكن تعاقدات النادي الألماني حدت من تطوره كلاعب بعدما تعاقد مع أكسيل فيتسيل و توماس ديلاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة