الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يرفض برشلونة بسبب ميسي

حسين زنون

11:05 27/10/2019

موقع سبورت 360 – يرفض النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فكرة الذهاب للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني بسبب ليونيل ميسي أيقونة فريق ملعب الكامب نو.

و ارتبط مبابي بالتواجد في مفكرة بحث البارسا و غريمه التقليدي ريال مدريد في الفترة الماضية لكن اللاعب الباريسي أغلق الباب في وجه فكرة الذهاب للبلوجرانا مستقبلاً.

ميسي يحرم مبابي من الذهاب لبرشلونة

و علم مهاجم باريس أن ليو ميسي وقف حائلاً أمام انضمامه للبارسا و رفض فكرة انضمامه للكامب نو قبل عامين لذلك أزاح فكرة الذهاب للبارسا من رأسه بسبب الأرجنتيني ، وفقاً لما نقلته شبكة دياريو جول الإسبانية.

و أشارت الشبكة إلى أن مبابي قال للمقربين منه عن اللعب مع ميسي في برشلونة ” ميسي ؟ لا شكراً ” ، حيث لا يريد أن يلعب معه في نفس الفريق.

و كان برشلونة يسعى للتعاقد مع مبابي ليكون خليفة نيمار دا سيلفا في الكامب نو لكن ميسي رفض الأمر و استمر اللاعب في الفريق الباريسي.

يذكر أن ريال مدريد عاد من جديد للحلم بالتوقيع مع مبابي ليكون الجالاكتيكوس الجديد في سانتياجو بيرنابيو في السنوات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة