الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنسو فاتي يستعيد حساسية اللعب في مباراة برشلونة القادمة

15:22 25/10/2019

موقع سبورت 360 – يستعد المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي للعودة إلى تشكيلة برشلونة من جديد، في المباراة القادمة أمام بلد الوليد، التي تجمعهما على أرضية ملعب كامب نو في 29 من الشهر الحالي.

ولن يلعب برشلونة وريال مدريد مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بسبب تأجيل كلاسيكو الكامب نو الذي كان سيقام ظهر غدٍ السبت خوفاً من ارتفاع مستوى الاحتجاجات في كتالونيا وخلق مشاكل داخل الملعب، لينتظر الفريقان حتى منتصف الأسبوع لخوض مباراة الجولة الحادية عشر.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإيقاف سيدفع المدرب إرنيستو فالفيردي للعب بالثلاثي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية ضد بلد الوليد، مع الاعتماد على أنسو فاتي بديلاً خلال مجريات اللقاء.

أنسو فاتي يستعيد حساسية اللعب في مباراة برشلونة القادمة

ولم يلعب أنسو فاتي في تشكيلة برشلونة من مباراة فياريال في 24 سبتمبر الماضيو التي انتهت بهدفين مقابل هدف لفريقه، ودخل اللقاء في الدقيقة 78 بدلاً من الأوروجوياني لويس سواريز.

وشارك فاتي مع منتخب بلاده بدلاً من المصاب كارليس بيريز خلال الفترة الماضية.

وكان فاتي قد بدأ الموسم بقوة مع إصابة الثلاثي ميسي وسواريز وديمبيلي، وخاض 174 دقيقة في الدوري الإسباني و59 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، ودخل تاريخ النادي بتسجيله في سن مبكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

الأكثر قراءة